برج الحوت أبراج 2014

برج الحوت أبراج 2014

مواليد برج الحوت عادة يكونوا حساسين جدا، ودودين، وكثيرا يكونوا مترددين. هذا غالبا ما يسبب مشاكل لهم. بل هم أيضا قلقون كثيرا حول أصدقائهم وأنهم يرغبون في حل مشاكل أصدقائهم. هم مخلصين للغاية و غالبا غير راضيين عن نتائجهم. في بداية العام ، يجب أن تنظر إلى الأمام أى إلى المستجدات والتغيرات، والتي سوف تؤثر على الأحداث في بقية العام. فكر في طريقة لتحسين حياتك. ربما سوف تأتي إلى نتيجة سهلة جدا.

لا تدع التردد يمنعك من تحقيق خططك. ولكن يفضل أن تذهب الى أصدقائك للحصول على المشورة والمساعدة. في حاول أن تأخذ من هذه الفترة من تغيرات وخبرات جديدة كشيء إيجابي، يمكنك من خلالها الحصول على الكثير. لا يجب أن تكون خائفا واتخذ كل مغامرة محتملة لأنها يمكن أن تضيف أشياء جديدة إلى حياتك النمطية. ولكن لا نكتفي بما لديك لأن الأشخاص الذين لا يحبونك سوف يسعون إلى استخدام نقص انتباهك والقيام بعمل أضرار لك. وسوف تكون المصيبة متوازنة بمكافأة مالية. كن متماسكا واظهر لأعدائك أنهم لن يستطيعوا القضاء عليك بهذه السهولة .

فى النصف الثاني من العام، حياتك ستكون بها حالة من عدم الرضا. سوف يزداد وضعك سوءا بسبب الغيرة الكبيرة تجاه شريكك أو أي شخص قريب منك. لا تدع هذه المشاعر تنتابك أو تخوف الناس منك. إضافة لذلك سوف تزداد صحتك سوءا، وسوف تشعر باليأس. يجب أن تستفيد من الوضع و تحقق بعضا من أفكارك. حتى تلك الأحلام الغير واقعية يمكن أن تتحقق. كن مؤمنا ولا تخشى أن تسأل أصدقائك للحصول على مساعدة، وسوف يساعدوك ويقدموا الدعم لك.

بنهاية العام، ستكون حياتك أفضل حيث الاسترخاء، وايجاد بعض الوقت لأصدقائك وهواياتك. في هذه البرج العظيم، سيدخل الحب والعاطفة فى حياتك. ابحث عن السعادة والوئام و الحب و خذ قسطا من الراحة، لأنك لا تعرف ما الذي يمكن توقعه في العام التالي.

 

 

 

الاتصال