برج الحوت أبراج 2015

برج الحوت أبراج 2015

في بداية العام 2015 لن تسعد الأبراج الحوت كثيرا، لكن في النصف الثاني سيكون الحال أفضل . الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج الحساس سوف يكون رائعا في كل شيء. يمكنك استخدام طبيعتك الهادئة و التفاني والأساس الروحاني. في العام الماضي كان كوكب نبتون يؤثر على لك وأجبرك على كل شيء سيتغير ذلك هذا العام. وأخيراً سيتمتع الحوت بحياته.

في أشهر الشتاء سيكون هناك مشاكل مع العلاقات وأيضا مع العمل . وفي الربع القادم من هذا العام قد يحدث شيئاً صعبا سوف تضطر إلى بذل جهود كبيرة للتغلب عليه. من ناحية أخرى ستطور هذه الصعوبات شخصيتك اكثر مما كنت تدرك. بحلول فصل الصيف سيتحسن كل شيء. نهاية عام 2015 ستقابل أشخاص جدد.

بالنسبه لحياتك المهنية قد يكون الوضع سيئاً في البداية. لن تفسد أي شيء، ولكن لن تكون راضيا عن نفسك, يمكنك المتابعة خلال هذه الفترة دون ان يلاحظ شخص ما. وتاتي لحظه الفصل في النصف الثاني من السنة، عندها يمكنك الاستفادة الكاملة من صفات الإبداع والخيال الخاصك بك. وعندها ستكون راضيا فخورا بنفسك.

تتنبأ الأبراج أن تكون علاقاتك جيده هذه السنه. يمكنك الحصول على الثقة بالنفس التي بحثت عنها لفترة طويلة، والاستفادة منها خلال فصل الصيف، الذي يشجع العزاب علي المغازلة. سوف تكون مثل المغناطيس للجنس الآخر في هذه الفترة، فلا تخف من اتخاذ الخطوة الأولى. اما بالنسبه للمرتبطين سوف تكون بداية هذا العام أكثر صعوبة، ولكن بعد التغلب على جميع ستصبح العلاقه اقوي وسيعود الوئام.

عائلتك ستقف بجانبك خصوصا في فصل الربيع عندما تواجه المشاكل وفقا للابراج . لكن في وجود الأقارب ستشعر بالسعاده حقاً..

خصص بعض الوقت للرياضة والاسترخاء ، ولكن عليك تثقف نفسك عن طريق قراءة كتاب او الرسم و لا تخاف من قضاء بعض الوقت بمفردك، فهذه هي الطريقه الامثل لتنميه شخصيه الحوت.

 

 

 

الاتصال