برج الدلو أبراج 2014

برج الدلو أبراج 2014

برج الدلو معروف بأن الشخص يفضل أن يأخذ طريقته الخاصة دائما، والطريقة هى عادة غير تقليدية جدا. هو حماسي جدا، وقور وودي. ومع ذلك، فإن مصدر مشاكله هو التغيير، عدم القدرة على التوقع و الميل الى الاصابة بالاكتئاب فجأة .

هذا العام سوف يعوضك عن الخسائر فى العام الماضى. في البداية سوف تكون قلقا لأنك سوف تجد عدوا بين أصدقائك. وستجد بعض الأصدقاء الجدد الذين سوف يلهموك وسيدفعوك عليك إلى النجاح. سوف تواجه أفكار جديدة، فرص جديدة للحياة و تغييرات كثيرة. ومن أجل منع الثناء الذى يصل اليك، سيكون عليك ان تتعامل مع العديد من الأحداث الغير سارة. أنت بالتأكيد تستحق نجاحك، ولكن الحفاظ أحيانا على النجاح يكون أصعب من الحصول عليه. ولذلك لا تكن محبطاً وقم بحل المشاكل.

يجب عليك أن تستمتع بالنصف الثاني من العام بالتعرف على أشخاص جدد ، ممارسة الرياضة ، والسفر ، و قبل كل شيء يجد تحديد وقتا لهواياتك ، والأصدقاء ، والأفكار الجديدة . وسوف يساعد كل ذلك على تنشيطك. سوف تحصل في نهاية المطاف على حياة شخصية متوازنة جدا . وهذا الفرح لن يدوم طويلا ، لأنك سوف تجد خائن بجوارك. فيجب عليك أن تأخذ ذلك على أنه حقيقة من شأنها أن تجعلك أقوى في المستقبل. بعد التغلب على هذه التعقيدات ، سوف تحصل على مكافأة و حياتك سوف تتحسن . فإن التغيرات التى تحدث ليس فقط في شخصيتك ، ولكن أيضا فى الحياة المهنية. سوف تحسن من وضعك المالي وسيكون بالتأكيد لطيفا جدا ، ولكن لا تتصرف بطريقة متفوقة جدا بسبب ذلك

نهاية العام ستكون هادئة بالنسة لك والكثيرمن الأفكار حول الأحداث الماضية. ويجب ألا تفعل أي ضرر بسبب ذلك، سوف تجد كم كبير من الاستقرار فى حياتك. حاول ان تحسن من علاقاتك مع عائلتك وأصدقائك لأنهم دائما معك فى كل مكان وعندما تكون بحاجة لهم. وهذا الاستنتاج يساعدك عندما يكون عليك ان تتعامل مع التوتر النفسي الذى انت على وشك أن تواجهه في نوفمبر.

 

 

 

الاتصال