برج القوس أبراج 2014

برج القوس أبراج 2014

القوس في الغالب هادئ جدا بطبيعته و لديه طابع متفائل جدا. الأشخاص الذين ولدوا في هذا التوقيت يحبون الرياضة ويعشقوا استقلالهم. فهم طموحون جدا وواثقون بنفسهم، والذي هو في كثير من الأحيان سبب نجاحهم. أنهم عاطفيين جدا و حتى عندما يتخذون قرارات فأن مشاعرهم تلعب الجزء التمهيدي. هذا يمكن أن يؤدي إلى زواج متسرع أو قرارات أخرى ، والتي يمكن الندم عليها لاحقا. نقطة ضعف أخرى يمكن أن يكون الاندفاع، و بسببه يمكن أن يقوموا بإيذاء أحبائهم .

في بداية العام تكون نشيطاً جدا، لذلك سيكون لديك الكثير من الآمال بذهنك. ولذلك فإن الأمور ستتحسن. مع النجاح المتزايد أيضا هناك رسائل من أناس حسودين والتي من شأنها أن تلحاق الضرر بك وبسبب الإهمال أو التهور فسوف تتخذ قرار خاطئ، والتي سوف تندم عليه. ومع ذلك، لا يجب أن تستسلم لهذه التأثيرات لأن هذا هو بالضبط ما يريده أعدائك. حاول أن تغيير وجهة نظرك عن طريق الرياضة، و التي تعتبر موهبة كبيرة عندك.

فى النصف الثاني من العام سيكون أكثر انتعاش. يجب أن تتوقع الحب والتفاهم العاطفي مع شريك حياتك ، ولكن كن حذرا من قرارات متسرعة بشأن علاقتك. لذا، ينبغي عليك أيضا أن تتطلع إلى انقلابات كبيرة و يجب أن تختار الأفضل منها . فأن علاقاتك مع عائلتك أو أصدقائك ستتحسن أيضا.

نحو نهاية العام سيكون عليك أن تتعامل مع خيانة من صديقك الذي يزعجك باستمرار. وفى نهاية السنة ستكون أكثر هدوءا و سوف تفكر في الأحداث التي حدثت لك والأحداث الناجحة أيضا.

 

 

 

الاتصال