برج العذراء أبراج 2014

برج العذراء أبراج 2014

مواليد برج العذراء يسيطر عليهم عطارد و هم أذكياء جدا ومميزون فهم يتعرضون في بعض الأحيان لانتقادات كثيرة من الآخرين . ومع ذلك، فهم موظفين مدهشين و هم يحققون المهام حتى أدنى التفاصيل وغالباً يشيروا إلى الأخطاء التى يمكن أن تحدث.

إن بداية العام سوف تكون أكثر تعقيدا بالنسبة لك لأنك لن تكون مرتاح البال و أيضا لن تكون صحتك في حاله جيده . فلا داعي للقلق ، فإن حبيبك سوف يساعدك. فقط بفضل هذه المساعدة ستلاحظ شخص رائع ، و سوف يعطيك الكثير من السعادة والفرح في المستقبل .و سيكون من المؤسف تجاهل هذا الشخص والتصرف بجفاف.

الأوقات العصيبة هي على وشك الانتهاء قريبا ، ويجب أن تحصل على فرصة جديدة للحياة .و يجب عليك القيام بأنشطة جديدة، كن مغامرا واذهب لاكتشاف الخبرات وقم بتحقيق أهداف جديدة . و هذه الطاقة سوف تجلب لك الكثير من الطاقة لعدة أشهر قادمة و تأكد أنك سوف تحتاج إليها. سوف تحصل علي معلومات من كل نوع من العديد من المصادر المختلفة . راقب بعناية من اين تأتي المعلومات الخاطئه لأنك سوف تجد أن هناك عدوا يختبئ بين أصدقائك. كنت تعتقد انه صديق لك ، ولكن هذا سوف يتوقف قريبا. وهذا الموقف سوف يكون مفاجأة في نهاية المطاف. عندما تكون هذه الأوقات المزدحمة في النصف الثاني من السنة قد انتهت، سيكون لديك الوقت للاسترخاء والاستمتاع والسلام . وعلاوة على ذلك ، قم بالبحث عن حب جديد. ولكن عليك الانتباه إلى غيرتك الشديدة والتي يمكن أن تدفع الشخص بعيدا عنك. مع اقتراب نهاية العام سوف تستأنف العمل وتقوم بالتفكير في المواقف التي واجهتها خلال هذا العام . حاول أن تجد القوة التى من شأنها أن تساعدك على المضي قدما