برج العذراء أبراج 2015

برج العذراء أبراج 2015

الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج يمكن أن يكونوا تحت تأثيرعطارد ، الذي يتحكم بهم. معظمهم أشخاص حقيقيين، ويمكنكهم أن يفعلوا أي شيء للآخرين. لم يكن العام الماضي جيدا، ولكن هذه السنة سوف تحصل أخيرا على المكافأة التي تريدها.تتنبأ أبراج عام 2015 إلى العذراء ان يكون إيجابيا في النصف الثاني من السنة، ولكن قد ياتي القليل من الركود بعد النجاحات الأولية.

بداية هذا العام سوف تكون رائعه في كل شيء. اهتم بالاشخاص و بمسارك الوظيفي، ولكن لا تسرع بالذهاب الي أي مكان. قد يحدث حادث على الطرق الجليدية في هذا الشتاء. لا تقامر بصحتك. و سر ببطء. سوف يكون الربيع فترة سلمية. استخدمه لترتيب أفكارك ،ستري في وقت لاحق هذه الفتره مفيدة. بحلول نصف السنة تبدأ المشاكل في التراكم. لا تؤجلها سوف يأتي ذلك بنتائج عكسية فيما بعد. في بدايه الخريف والشتاء كن حذراً حول الاشخاص القريبين منك . شخص ما سوف يسعى إلى إفساد سعادتك.

أشهر الشتاء ستكون رائعه بالنسبه لمهنتك. سوف تكون ناجحا جداً في العمل خصوصا بعد كسب احترام وثقة رئيسك. وسوف يعهد لك بمهمة هامة، وإذا اتممتها ستكون المكافأه من نصيبك بالتاكيد. الربع الثاني من عام 2015 يجب أن تكرسه للمشاريع التي لم تكتمل. عليك بالتفكير في الماضي والتعلم من الأخطاء الخاصة بك. في الصيف لا تأجل مشاكل العمل حتي لا تتراكم و لن تكون قادرا على حلها. إذا كان سعى شخص ما الي اصطناع المشاكل لافشالك عليك التعامل مع هذا الشخص بمفردك.

عليك الاهتمام بالأسرة والأصدقاء خاصه في شباط/فبراير. فأنهم بحاجة إلى دعمكم الآن. تتنبأ الأبراج بفرصة لعلاقة سوف تأتي في أشهر الصيف بعد التغلب على مشاكل في العمل لا تخف من الاندماج في المجتمع . تعرف على أشخاص جدد و احصل علي قليلً من المرح. أولئك الذين قد وجدوا بالفعل شريك حياتهم لا ينبغي تجاهله خاصه مع اقتراب نهاية العام.

 

 

 

الاتصال