برج السرطان أبراج 2014

برج السرطان أبراج 2014

إن مواليد برج السرطان معروفون بالقابلية للتغيير من حيث المزاج والآراء و العلاقات. وهذه العلامات محكومة من قبل القمر، والذي يسبب أيضا بهم ضعف العاطفة ونفاد الصبر. تلك الصفات تسببت بمشاكل في العام الماضي، ولكن منذ عام 2014 كثير من التغييرات ستحدث ميزة بارزة لك في مختلف النزاعات وستقوم بعمل قرارات هامة في بداية العام. يجب عليك أن تسيطر على رغباتك في الحصول على شيء مهما كانت التكاليف.

ومع ذلك، فإن السؤال هو، هل ستستسلم للكسل أم لا. فهناك احتمال أن تحقق نجاحا وهذا سيكون تحفيزا لك. فى النصف الثاني من العام سيظهر الحب الجديد في حياتك. يمكنك أن تتوقع السعادة والفرح و العاطفة. لذلك، اجعل عينيك مفتوحة وتأكد من عدم تفويت هذا الجانب من الحب، وسوف تجلب لك قدرة تحمل جديدة في حياتك . هذا النعيم سوف يستفيد به زملائك الذين يتوقون لعملك أو الناس الذين لديهم متعة في رؤية مصائبك. كن موجودا بداخل مجموعة من الأصدقاء و اظهر لهؤلاء الناس أين مكانهم.

ويرتبط اغسطس بالخسارة و الحزن. ويمكن أن تأتى بوفاة في العائلة أو فقدان للحبيب. لذا، احترس من نفاد صبرك الطبيعى والأنانية، لأنك سوف تندم بالتأكيد على هذه الخسائر. بعد التغلب على هذه اللحظات الصعبة، سوف تستمتع بطاقة جديدة من حيث التغييرات والأفكار و الخطط. وسوف تساعدك على بناء الطاقة الخاصة بك لمتابعة التناقضات التي هي على وشك أن تأتي قرب نهاية العام.

 

 

 

الاتصال