برج الجوزاء أبراج 2014

برج الجوزاء أبراج 2014

إن مواليد هذا البرج لديهم سرعة بديهة، وهم يبحثون دائما عن تجارب جديدة و علاوة على ذلك، لديهم ذاكرة رائعة. ولكن نظرا للتسرع و الميل إلى الحصول على مزيد من الشركاء يمكن أن يقعوا في متاعب.

حيث أن السنة الماضية كانت مرهقة، حاول أن تكرس بعض الوقت لتلخيص الأحداث الماضية. من الممكن أن تصل إلى حل جديد و بعد ذلك تدرك أنك لم تتصرف جيدا، الأمر الذى يمكن أن يؤدى إلى فقدان شخص مهم. في النصف الأول من العام ستكون في صراع مع وجود غيرة هائلة، والتى يمكن أن تقضى عليك.ولذلك توخي الحذر ولا تدع نفسك للتصرف بطريقة غير شريفة لأنك قد تندم لاحقا بمرارة. ونتيجة لهذه الأحداث سيكون عليك أن تواجه خيانة من صديق. حاول أن ترى الأشياء من منظور أوسع واستخدامها لتجعلك أقوى. بعد ذلك، سوف تثق قليلا فى الناس ومنهم من سيقوم باستغلال عطفك. الشيء الإيجابي في هذا الوقت من السنة سيكون محاولة عمل أي نشاط جديد، والتي تريد دائما أن تقوم به.

في النصف الثاني من السنة يمكنك أن تكون حريص إما أن تغيير وظيفة أو شريك. اسمح لعائلتك وأصدقائك لدعمك، وسوف تساعدك فى البدايات الصعبة. إن مزيد من الكواكب تظهر تغييرات كبيرة والتي يمكن أن تغطي بشكل جيد إلى حد الزواج، إضافة جديدة إلى عائلة أو شخص جديد. في هذا الوقت، تمتع بالرضا، التوازن و السعادة. فى نهاية العام، كن منتبهاً إلى حقيقة أنه يجب أن لا تنسى أن تعيش حاضرك و لا تقلق بشأن مستقبلك أكثر من اللازم.

 

 

 

الاتصال