برج الجوزاء أبراج 2015

برج الجوزاء أبراج 2015

الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج في بعض الأحيان يخفون شخصيتين مختلفتين داخلهما. يتمتعون بعمق التفكير ويرغبون في دراسة الاخرين، وهذا هو السبب وراء حياتهم الاجتماعية النشطة جداً. وتتنبأ أبراج عام 2015 أن الجوزاء سوف يتمتع الكثير من الحظات مع الجنس الآخر. كوكبك الخاص عطارد ، سوف يؤثر عليك هذه السنة في مجال العلاقات.علي عكس عام 2014، هذا العام لك يمكنك أن تتطلع أيضا إلى تغييرات في المعلومات والتنمية الشخصية.

مع بداية السنة يمكن للجوزاء الاستمتاع بالطاقة الإيجابية في العلاقات. عليك استخدام الخيال والعفوية في اسعاد شريك حياتك مع مفاجأة صغيرة. حتي العزاب سيكونون محظوظين أيضا . ستتمتع هذه الفترة بجذابية ً كبيره للشركاء المحتملين. في فصل الربيع لا تدع العواطف تحبطك باستمرار عليك ان تكون واقعيا..

النصف الثاني من عام 2015 سوف يكون وفقا للابراج علامة على الأفكار. إذا كنت تمضى بعض الوقت بمفردك ، سوف تكون أكثر توازناً و ستطرد جميع المشاكل من راسك. سيكون الربع الأخير من هذا العام في صالح أولئك الذين ليس لديهم شركاء. وسوف يكون من السهل جداً ان تلتقي بأشخاص جدد. قد يحدث اضطرابات طفيفه لأولئك الذين هم في علاقة ولكن تدع الأمور التافهة تفسد مزاجك الجيد.

سوف تستمتع في فصل الصيف بالتنمية المهنية. ولكن في الشتاء لن تكون جيدا جداً في عملك. لن يكن لديك حافز للابداع، ولكن كل هذا سيتغير بحلول فصل الصيف تتألق في عملك. سوف تحظي باهتمام رؤسائك ولكنك ستلتقي ببعض الاشخاص الذين يشعرون بالغيره. لا تدعهم يقتربون منك كثيرا.

في عام 2015 لا تتجاهل أسرتك بالتاكيد. هذا العام يمكنك أخيرا دفن جميع الأحقاد. تتوقع الأبراج أن يأتي الانسجام مرة أخرى بين افراد عائلتك.

أما بالنسبه لصحه الجوزاء يجب أن تكون حذراً خصوصا في نهاية العام. كوكب عطارد لن يكون له أثر إيجابي عليك وهناك احتمال ان تصاب بحادث او أصابه قد تحدث لك.حاول الحفاظ على حالة بدنية جيدة؛ ستحسن المناعه الخاصه بك.

 

 

 

الاتصال