برج الثور أبراج 2014

برج الثور أبراج 2014

إن الأشخاص الذين ولدوا في برج الثور غالبا ما يعانون بسبب عنادهم و طموحهم ، والتي تسببت بالعديد من المشاكل في عام 2013 . في عام 2014 سوف تضطر إلى اتخاذ قرارات مهمة، ولكن ستنعم أيضا بالجدارة و الأطمئنان. أولا، سوف تناضل مع المشاكل والمحن التي سوف تجعلك مشغول جدا فعليك محاولة حل هذه المشاكل وألا سوف تبقي متكررة خلال العام.

بعد التغلب على هذه البداية الصعبة سوف تحصل على مكافأة مجزية. فإن رفيقك سيجعلك تتخطى اللحظات الصعبة، يوشك على أن يأتي. و هذا الشخص سيدخل حياتك بطريقه غير متوقعة و سوف يغمرك بالحب، الشغف والتفاهم. انه أو إنها سوف تكون دعما لك. حتى الآن، وتوخي الحذر، من أن تكون مشاعر رفيقك ليست عميقة و صادقة وسوء الفهم المحتمل يمكن أن يضر كثيرا. تأكد من أن تحيط نفسك بأشخاص موثوق بهم والذين يمكن الوثوق بهم فسوف يقدموا لك نصائح لا تقدر بثمن.

في الحياة المهنية هناك بعض الأشخاص سوف يستغلون انشغالك مع المشاكل و حتى مشاعرك الخاصة لمصلحتهم الخاصة. ويمكن أن يقوموا باضرارك بشدة، لذلك انتبه. لا تدع لهم الفرصة لاتخاذ ما ينتمي إليك وما كنت قد بنيته لعدة أشهر.

في النصف الثاني من العام سوف تستمتع بالطاقة الجديدة الاتيه من الخطط الجديدة و التغييرات. وبالرغم من انتظارك للسلام والهدوء، فعليك اتخاذ الأفضل لقبول معظم هذه المستجدات. ومحاولة للتغلب على الشكوك الخاصة بك في المستجدات والتمتع الكامل بالسرور، والتي سوف تجلب أشياء جديدة، والتي كنت متشوق لفعلها لفترة طويلة. والوقت الأفضل للقيام بها هو الآن. في محاولة لاتخاذ أفضل من الطاقة الجديدة والتركيز على شيء جيد. قد تكون مندهش جدا كيف سيكون رد فعل المتلقين

سيتم تقديم تنازلات صغيرة لقدر أكبر من الارتياح لكل الأشخاص المعنيين.لذلك عليك السيطرة على نفسك وعلي عنادك من أجل مصالحك. بمعنى أن الثقه يمكن أن تؤدي إلى الكسل واللامبالاة و سوف تجعل المنافسين أو الأشخاص الذين يريدون إلحاق الأذى بك محاولة للاستفادة من ذلك. ولذلك، حاول البقاء في حالة تأهب و لا تدع نفسك تنخدع بالاخرين. و العواقب المحتملة ستكون فارقه في حياتك.

 

 

 

الاتصال