برج الثور أبراج 2015

برج الثور أبراج 2015

أبراج عام 2015 سوف تسعد برج الثور كثيرا. الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج تحديدا مشهورون بتحمل المسؤوليه و الشخصيه المتزنه . يتحمسون بسهولة جداً لأي فكرة و يعملون باجتهاد لتحقيق اهدافهم . هذه الصفات الشخصية هي الأفضل لبناء مستقبل مهني. ولذلك يجب عليك الاهتمام بعملك. وعلي عكس العام الماضي كان عليك التعامل مع الكثير من المشاكل الغير سارة، هذا العام سيكون أكثر سلمية بسبب تاثير كوكب الزهرة..

في العلاقات سيكون أداء برج الثور جيدا خاصه في بداية السنة. تحدث في السلام وانسي الخلافات القديمة قد تكون فعلا نسيتها على أي حال. لا تحاول إجراء اتصالات جديدة في هذه الفترة؛ قد تظهر لاحقاً الحقائق الخفية. قد يحدث في منتصف العام بعض الخلافات الطفيفة مع شريك حياتك ولكن يمكنك حل أي شيء في هدوء و لكن لا تكن عنيدا على سبيل المثال. اعطي عائلتك الاهتمام خاصه في الربيع. شخص ما سوف يحتاج إلى مشورتك ومساعدتك.

بالنسبه للعمل سوف يكون جيدا في الربع الأول من السنة. في البدايةسيكون هناك قليلاً من الركود الوظيفي ولكن ينبغي تغيير هذا في فصل الربيع. إذا إذا لم تشعر بالابداع لا تخف يمكنك مساعده احد زملائك في فكرته.. إذا عملتم معا، و قضيتم الكثير من الوقت والجهد علي المشروع الخاص بك، سيمكنك تحقيق أهداف كبيرة. مكافأة مالية مثيرة للاهتمام في انتظارك. وبفضل هذا ستقوم بتوفير الخلفيه الماديه التي طالما اردتها. سوف تستمتع بعد أزمة في منتصف السنة بعطلة صيفيه رائعه . ستعود بكامل طاقتك لتكمل ابداعك من جديد. ويترقب في الوقت الراهن برج الثور سير العمل..

قم بتخصيص بعض الوقت لنفسك فقط. عليك بالاسترخاء وممارسه هواية، وحاول تطوير شخصيتك. تتنبئ الأبراج أن أفضل فترة ستكون في فصل خريف. مع نهاية هذا العام لا تخاف من تخفيف اعباء العمل الخاص بك والاستمتاع بشيء من الترف. بعد هذا العام المليئ بالتحديات أنت تستحق ذلك بالتأكيد.

 

 

 

الاتصال